الكيمياء

نرحب بالجميع من الاخوة والاخوات الكرام ونأمل منكم التفاعل النشط في إثراء المنتدى بالمواضيع الهادفة والعلمية واحترام الرأي والرأي الآخر والاستفادة وتبادل الخبرات من الجميع ونتمنى لكم طيب الإقامة معنا


    تنظيف الاوزون في عملية تنقية المياه

    شاطر
    avatar
    sajaomar
    Admin

    المساهمات : 136
    تاريخ التسجيل : 05/05/2010
    العمر : 24

    GMT + 1 Hour تنظيف الاوزون في عملية تنقية المياه

    مُساهمة  sajaomar في الجمعة مايو 07, 2010 8:02 am

    انتاج المياه المعباه في زجاجات هي من الصناعات التي هي شعبية فى جميع انحاء العالم. أ الشاغل الرئيسي داخل الميدان هو عملية تنقية المياه. وهذه خطوة ضروريه في عملية الانتاج. الزبائن الذين يشترون المياه المعباه في حاجة الى التأكد من ان المنتج هو آمنة ونظيفة ، ومرضية للطعم. كما تنقية المياه لتعبئة الزجاجات بحوث التقنيات ، فإنهم غالبا ما يجدون ان الاوزون التطهير هو واحد من أفضل الاختيارات للعمل.

    كيف يعمل الاوزون

    نظم الاوزون قادرون على تقديم المياه النقيه والمامونه المنتج على نحو يتسم بالكفاءه. الاوزون لاول مرة اعترف لنجاحه في معالجة المياه في عام 1906 وجرى تنقيحها وتنفيذها في جميع انحاء العالم منذ ذلك الحين. التقدم في التكنولوجيا جعلت الاوزون الذين يتزايد عددهم بسرعة وامنه المطهر العلاج.

    فان عملية تطهير يستعمل الفريده كيمياء الاوزون للقضاء على العناصر غير المرغوب فيها من المياه مع المحافظة على نظافة الذوق وترك اي بقايا. الاوزون هو جزىء غير مستقر ، وانه يعطى بسهولة حتى ذرة من الاوكسجين في ردود الفعل ، مما يجعلها قوية مءكسده الوكيل ، وهو السامه لكثير من الكائنات الحيه في المياه. من اجل تلبية اللوائح ، والمياه المعباه في زجاجات ويجب القضاء على الجراثيم المسببه للامراض ، مثل هاء coli ، وكذلك المواد التي تحدث بشكل طبيعي مثل الحديد والمنغنيز والزرنيخ ، والكبريت ، والفلوريد.

    عندما يطبق الاوزون الى الماء ، والماء يمر به العديد من التفاعلات الكيمياءيه. ردود الفعل هذه النتيجة في oxidization من الملوثات ، مما يؤدي الى القضاء في وقت لاحق من المياه. الاوزون هو يستطيع ان يفعل ذلك دون ان تترك وراءها ملحوظ الذوق ، ويعطيها ميزة على الكلور. متى تم تشغيل المياه من خلال مرشح ، ويظهر مع محايد رائحة وطعم ، وهو منقى.

    الاوزون المعدات

    الاوزون تنظيف النظام نفسه هو دقيق وآلية قوية. جودة عالية وحدة الاوزون التسليم يتضمن عدة اجزاء مختلفة تعمل معا لتحقيق أقصى قدر من الكفاءه والاداء. لكي يستطيع ان يدير وحده مع ثقة عالية ، وهناك العديد من الأدوات التي ينبغي استخدامها من قبل اي شركة مهتمة في تنظيف الاوزون. هذه الادوات ستساعد على توجيه عملية التنظيف وازالة التخمين لهذه المعادله ، وجعل أفضل منتج النهائي.

    النسبي لا يتجزأ اشتقاقيه ، رمز المهمة ، هو الذي يغذي عملية الاوزون مولد اشارة ، على اساس القوة والمخرجات ، الى زيادة أو نقصان الانتاج حتى مجموعة النقطه التي تم التوصل اليها. وقد رمز المهمة يعمل على طول المستخدم - مجموعة المعالم ، والسماح للتحكم الآلي.

    برمجة المنطق المراقب المالي ، والمجلس التشريعي ، هو قوي قطعة من البرمجيات. وتدير هذه الاداه متعددة الخوارزميات والمتغيرات نحو الناتج المرغوب فيه.

    قراءة وتفسير الاشارات من المراقبين ، المحللون ، وحدات التحكم الفرعية للوحدة يمكن ان يكون مهمة صعبة. للمساعدة مع هذا ، ويجوز للشركة توظف السيطرة الاشرافيه وجمع البيانات ، scada ، نظام. هذا النظام سوف تقرأ واحداثي الإشارات ، مما يجعل اكثر ملاءمة للمستخدمين لمشغلي.

    انشاء هذه الادوات لاجراء عملية الاوزون يمكن ان تكون باهظه التكلفه الاستثمارية. الانظمه ليست رخيصة ، ولكن ، من جانب usi. تركيب هذه الوحدات يزيل الحاجة الى التخمين في عملية الاوزون ، مما يؤدي الى وجود عملية اكثر كفاءه وثقة اكبر للشركة.

    اعتبارات لتنظيف الاوزون

    الاوزون هو اداة فعالة ، ولكن الشركات يجب ان تبقى الاراء في حين انها تستخدم. في تركيزات عالية ، الأوزون يمكن ان يعوق التنفس ويشكل خطرا بالنسبة للعمال. منظمة الامان والصحة لديها مبادئ توجيهية بشأن تركز الاوزون. المعيار حاليا في مجموعه 0،1 جزء في المليون (0.2mg/m3) ، والوقت المرجح لأكثر من ثماني ساعات الفترة. اكثر من 15 دقيقة ، والتي تحد من هو 0.3ppm.

    لدرء المشاكل الاوزون ، وهي شركة يمكن استخدام أي رصد الاوزون المحيطة. المراقب تستطيع كشف مستويات الاوزون في منظمة الامان والصحة وقطع نقاط تقوية الاشارات الى السيطرة على اجهزة الكمبيوتر التي يمكن ان تؤدي الى اجهزة الانذار وحتى منع النظام من ممارسة القوة او مفتوحة تنفيس. هذه الاوزون المحيطة يمكن لمراقبي ايضا تنبيه مشغلي الى تسرب الغاز في نظام يرجع الى اكثر من تحجيم ، والتي يمكن ان تحدث اذا الاوزون اكثر من اللازم المطبقه حاليا. المشغلين وغيرهم من العاملين تنبه بسرعة عن طريق هذه الانذارات ، التي يمكن ان تساعد في منع النفايات الاوزون.

    الكفاءه

    الاوزون وهو نظام يمكن ان تقام في عدد كبير من الطرق. وهي اعلى درجة من المرونة في القدرة على تلبية احتياجات الشركة. المياه المعباه في العمليات ، والاوزون يمكن تطبيقها في تركيزات متفاوتة اعتمادا على اي جزء من هذه العملية هو الحصول على الاوزون. باستخدام كميات الجرعه الصحيحه ، كما حسبها المعدات التكميليه مثل رمز المهمة ، ويتيح للتطهير من جميع اجزاء من الماء مع اي عملية اهدار الطاقة. أ - بالاضافة الى نظام التحكم المبرمج هو مفتاح هذه المرونة.

    ويحتاج النظام الى ان تكون قادرة على رصد كل ثلاث من العمليات الرئيسية في عملية توليد الاوزون من أجل تسخير هذه الكفاءه. تلقيم الغاز ، وتوليد ، والاتصال يجب ان يراقب بشكل مناسب. تلقيم الغاز ، والتي يمكن الاكسجين السائل بخار ، الهواء المضغوط ، تجفف الهواء ، أو مركزه الاوكسجين ، وتأثيرات انتاج الاوزون. انها يجب ان تكون ضمن معايير محددة (ذكر مولد الاوزون الصانع) وادخالها في مفاعل خلية محدد معدل التدفق والضغط من اجل توفير يتسق الاقتصادية وانتاج الاوزون.

    بعد جيل والتغذيه ، والاتصال يجب ان ترصد. تفككت الاوزون رصد التدابير المنحل الاوزون بعد الاتصال وبعد التطبيق ، وبعد ذلك تحدد المبلغ المستهلكه للمواد المستنفده للاوزون. وهذا امر مفيد لعملية التكرير ، مما يؤدي الى مزيد من الكفاءه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 5:36 am